أخبار

بالصور…رئيس الوزراء الجديد يستهل مهام أعماله بزيارة تفقدية لمقر وزارة الدفاع ومستشفى القوات المسلحة

قام عمرعبد الرشيد شارماركي رئيس الوزراء الجديد بزيارة تفقدية لمقر وزارة الدفاع ومستشفى القوات المسلحة في مقديشو، وذلك في أول زيارة له منذ تعيينه رئيسا للوزراء في ١٧ من شهر ديسبمر الجاري.

واستهل رئيس الوزراء شارماركي جولته في مقر وزارة الدفاع بتفقد دوائر واقسام الوزارة، مطلعا على  سير العمل الذي تقوم به قيادات وكوادر الوزراة من ضباط وصف وافراد وجنود.

 واستمع شارماركي أثناء زيارته لمقر وزارة الدفاع الي تقرير عن سير العمل في الوزارة من طاهر آدم علمي، قائد اركان القوات المسلحة والذي هنأ رئيس الوزراء بتوليه منصبه الجديد، شارحا له الانجازات التي حققتها قيادات الوزارة في اعادة بناء الجيش وتحسين قدراته وكفاءة ضباطه.

وفي كلمة له أمام قيادات الجيش، أشاد رئيس الوزراء بالجهود التي تبذلها وزارة الدفاع  في ظل الظرف الصعب الذي يمر به البلاد، موصيا لقيادات الوزارة بأداء عملهم على أكمل وجه والمحافظة علي الانضباط العسكري والتمسك بالمباديء والقيم العسكرية. كما شدد على ضروة رعاية أفراد القوات المسلحة. 

وفي ختام الجولة، زار معالي رئيس عبدالرشيد شارماركي، أكبر مستشفى للقوات المسلحة في مقديشو، مطلعا على الظروف التي يعمل بها المستشفى وأوضاع جرحى الجيش في المستشفى.

 وتمني رئيس الوزراء لجرحى القوات المسلحة بالصحة والشفاء العاجل ولذويهم دوام الصحة والعافية، مشيداً بالتضحيات التي يبذلونها في حماية سلامة وأمن الوطن والمواطنين. 

ورافق رئيس الوزراء في زيارته لمقر وزارة الدفاع ومستشفى القوات المسلحة، الجنرال محمد حسن حامد، وزير الدفاع، وعبد الله  حسين علي، نائب وزير الدفاع ومسؤولون في مكتب رئيس الوزراء.

unnamed-191 unnamed-181 unnamed-141 unnamed-131 unnamed-114 unnamed-53 unnamed-49

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى