أخبار

بالصور …. بدء الامتحانات النصفية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2014/ 2015م

بدأت في الجامعة الإسلامية الامتحانات النصفية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2014/2015م، حيث يجلس لهذا الامتحان كجزء من أعمال الفصل.

وتفقد الأستاذ عبد القادر علي مؤمن نائب مدير الجامعة الطلاب في قاعات الامتحان للاطمئنان على سير عملية الامتحان، وحث على الطلاب الجدّ والاجتهاد والاستعداد الجيد لتحسين أدائهم في الامتحان، كما أشاد الأستاذ مؤمن جهود اللجنة المشرفة على الامتحان وما تقوم من أعمال وإجراءات عظيمة تدل على جاهزيتها لكافة مراحل الامتحان.

وبدأت الامتحانات النصفية اليوم السبت 8/11/ 2014م الموافق 15/ 1/ 1436هـ، وتستمر لغاية 14/ 11/  2014م الموافق 21/ 1/ 1436هـ، حيث توجه طلاب الجامعة من جميع الكليات والتخصصات إلى الامتحان.

وقال الأستاذ عبد الله إبراهيم فارح عميد القبول والتسجيل إن الامتحان بدأ في حينه وسيجري وفق الجدول المحدد بإذن الله، وإن مشاركة الطلاب عالية جدا وبالقدر المطلوب، مضيفا إلى أن الجامعة قامت بكل الإجراءات والترتيبات اللازمة لتسيير عملية الامتحان وإكمالها بكل يسر وسهولة.

فيما أعرب الأستاذ محمد أحمد حسن (تربيع) عميد شئون الطلاب عن انتظام الطلاب والتزامهم بالقواعد واللوائح الجامعية، وأشاد الأستاذ تربيع حرص الطلاب على احتفاظ هوياتهم وبطاقاتهم الجامعية ووصولهم قاعات الامتحان في الوقت المحدد.

123

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى