أخبار

وزير التربية والتعليم يقوم بجولة في بعض مدارس مقديشو

قام وزير التربية والتعليم، عيسي محمد غراسي بجولة تفقدية لبعض المدارس في العاصمة مقديشو، ورافقه في هذه الجولة عدد من المسؤولين في الوزارة.

وكانت هدف زيارة الوزير التي شملت كلا من مدرسة الإمام الشافعي ومدرسة هلجن وروضة “حمر” من أجل متابعة سير الأعمال  في تلك المدارس، والوقوف على ظروف المعلمين والطلاب.

واستهل الوزير جولته التي تزامنت مع بداية العام الدراسي ٢٠١٤\٢٠١٥ بزيارة مدرسة الإمام الشافعي، حيث حضر جانبا من حصص الدراسة، وتبادل مع الطلبة أطراف الحديث حول المقررات الدراسية الجديدة، وأهمية الجد والاجتهاد، مهنأ لهم بالعام الدراسي الجديد وتنمى لهم التوفيق والنجاح . 

وفي أثناء زيارته لروضة “حمر” اطمأن الوزير على أحوال الطلاب في الروضة، حيث تجوّل في جميع اقسامها، مطلعا على حسن سير الدراسة والوسائل التعليمة والأساليب التربوية المستخدمة فيها. 

 التقى الوزيز عيسي غراسي، خلال جولته، عددا من المسؤولين في المدارس الثلاثة، حيث ناقش معهم عدة قضايا من بينها، المقررات الجديدة للعام الدراسي الحالي وكيفية تطبيقها، لافتا الى ضرورة التزام المدارس بالمقرار الجديدة . كما نبههم الي أهمية ذلك في الإمتحانات الموحدة التي قررت الوزارة اجراؤها نهاية العام الدراسي ٢٠١٤\٢٠١٥.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى