محمد اسماعيل ممثل هيئة ال مكتوم الخيرية بالصومال يزور جامعة أفريقيا العالمية بالسودان

 أكدت ادارة جامعة أفريقيا العالمية ومقرها الخرطوم تقديرها للمشروع التعليمي في افريقيا الذي يرعاه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي هيئة آل مكتوم الخيرية والجهود التي تبذلها الهيئة على نطاق القارة الأفريقية وما تقدمه من دعم سخي للجامعة لتتمكن من القيام باداء رسالتها التعليمية في الدول الافريقية.

جاء ذلك خلال استقبال ادارة الجامعة محمد احمد اسماعيل ممثل هيئة ال مكتوم الخيرية بالصومال.

وأشاد نائب مدير الجامعة خلال اللقاء بالطلاب الملتحقين بالجامعة من مدارس الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم في مختلف الدول الأفريقية .. مشيرا الى أن ادارة الجامعة ماضية وملتزمة باستقبال المزيد من طلاب مدارس الشيخ حمدان وخاصة من الصومال.

من جانبه قدم الدكتور عزالدين سعيد مدير القبول بالجامعة الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على مبادراته الخيرية والانسانية في مجال التعليم في أفريقيا .. مشيرا الى وجود الكثير من طلاب مدارس الشيخ حمدان في الجامعة الذين أثبتوا تفوقا باهرا وجدية والتزاما بأساليب التعليم المتطورة.

وقدم ممثل هيئة ال مكتوم الخيرية بالصومال خلال اللقاء الشكر لادارة جامعة أفريقيا العالمية وطاقمها التدريسي على هذا الجهد للارتقاء برسالة الجامعة التي أضحت من أفضل الجامعات في القارة الأفريقية .. مشيرا الى أن ثمرات هذا العمل انعكس في الخريجين الذين أثبتوا كفاءة عالية في العمل بمختلف التخصصات العلمية والنظرية.

من جهة أخرى أحرز احد طلاب مدارس الشيخ حمدان في الصومال المركز الأول في الشهادة الثانوية السودانية /المراكز الخارجية/ والتي يبلغ عددها 13 مركزا وكان عدد الطلاب الممتحنين من مدرسة هرجيسا بالصومال 153 طالبا وطالبة حققوا نسبة نجاح بلغت 85 بالمائة. 

وكالة أنباء الإمارات( وام)

زر الذهاب إلى الأعلى