السفير الصومالي لدى المملكة السعودية يندد بالاحداث التي شهدتها حي منفوحة بالرياض

السفير الصومالي

ندد السفير الصومالي لدى المملكة العربية السعودية أحمد محمد عبدالله بالأحداث التي شهدتها حي منفوحة بالرياض في الأيام الماضية.

وقالت صحيفة الجزيرة اونلاين السعودية إن السفير محمد عبدالله أعرب عن أسفه للأحداث التي شهدتها حي “منفوحة” من إثارة الفوضى وأعمال تخريبية وشغب طالت سكان الحي من المواطنين السعوديين والمقيمين وغيرهم من المارة.

واكد السفير على أن ما حدث أعمال غير مقبولة على الإطلاق ومرفوضة من أي جنسية كانت، وليس لها مكان على أرض المملكة بلد الأمن والاستقرار والأمان.. وتقدر كل وافد ومقيم يعيش على أرضها المعطاءة دون تمييز..

 وأثنى السفير محمد عبدالله على قرار التصحيح الذي أصدرته المملكة والمهلة الكافية التي حددتها مؤكدا بأنها كانت فرصة ذهبية ومناسبة أمام كل من يرغب في تصحيح وضعه من العمالة المخالفة للأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص أو مغادر المملكة إلى بلاده مكرما ومعززا ومعفوا من بعض الغرامات والرسوم التي تطبق عادة على مثل هذه المخالفات..

كما أشاد السفير  بالدور الإيجابي والكبير والفاعل للأجهزة الأمنية السعودية لبسط الأمن واستتابه في كافة مناطق المملكة وحسن تعاملها الذي يتسم بالخبرة والعمل الاحترافي والتجربة المتميزة.. داعياً أن يحفظ المملكة من كل سوء ومكروه وأن يديم عليها المزيد من الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.

زر الذهاب إلى الأعلى