أخبار

شردون يشيد بالمساعدات اليمنية المقدمة لحكومة الصومال

التقى رئيس وزراء جمهورية الصومال الفيدرالية عبدي فارح شردون اليوم في مكتبه القائم بأعمال السفارة اليمنية في مقديشو فؤاد محمد الزرقة.
جرى في اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ونتائج الزيارة التي قام بها رئيس مجلس وزراء الصومال لبلادنا في شهر سبتمبر الماضي ، شاكراً لليمن قيادة وحكومة وشعباً على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيها والوفد المرافق له وبالمساعدات التي قدمت للحكومة الصومالية أثناء زيارته التي اجراها مؤخرا.
وقال: “إن هذه المساعدات جاءت في وقتها وكان لها تأثير كبيرا على المستوى الرسمي والشعبي وهذا يدل على عمق العلاقة التاريخية والأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين” .. مؤكدا أن الحكومة الصومالية ستشارك بوفد رفيع المستوى في أعمال مؤتمر اللجوء والهجرة الذي سينعقد في صنعاء خلال الفترة 12-13 نوفمبر 2013م .
من جانبه اشار القائم بالأعمال إلى أن ما تقوم به اليمن تجاه الصومال هو واجب أخوي نابع من حرص القيادة السياسية اليمنية على وحدة الصومال وأمنه واستقراره … مؤكداً دعم اليمن المستمر للصومال في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية على المستوى المحلي والدولي

الثورة نت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى