أخبار

رسالة خطية لسلطان عمان من الرئيس الصومالي

 تلقى السلطان قابوس بن سعيد،  سلطان سلطنة عمان رسالة خطية من الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود. وتسلم الرسالة السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، وذلك خلال استقباله أمس الدكتور محمد نور جعل وزير الدولة للشؤون الخارجية مبعوث رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية الذي نقل تحيات الرئيس الصومالي وتمنياته الطيبة لعاهل البلاد والتهاني بمناسبة الذكرى الثالثة والاربعين للعيد الوطني المجيد للسلطنة.. كما نقل معاليه شكر القيادة على دعم السلطنة ومواقفها الايجابية تجاه الصومال.
تناول الحديث خلال المقابلة استعراضا للجهود المبذولة لاستقرار الأوضاع في الصومال والنتائج التي تحققت في هذا المضمار.. كما تطرق الحديث الى الروابط الاخوية بين البلدين الشقيقين اضافة الى عدد من القضايا الراهنة على الساحة الاقليمية.
وقد ابلغ السيد فهد بن محمود آل سعيد معالي الضيف تحيات السلطان وتمنياته الطيبة لفخامة الرئيس وللصومال الشقيق بمزيد من الاستقرار والنماء.

وحضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.. كما حضرها سعادة حسن محمد سياد بري سفير جمهورية الصومال الفيدرالية المعتمد لدى السلطنة.

المصدر- العمانية

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات