أخبار

اكتمال الدفعة الأولى من مشروع الحملة السعودية لإغاثة الشعب الصومالي

شهدت العاصمة مقديشو، اليوم الثلاثاء حفل اكتمال الدفعة الأولى “50 بئرا” من مشروع الحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي لحفر وإعادة تأهيل 150 بئرا إرتوازيا موزعة على أحد عشر إقليما متضررا من الجفاف والمجاعة في الصومال.

وشرف الحفل نيابة عن رئيس الوزراء معالي الوزير عبد الرزاق عمر محمد وزير الثروة الوطنية وعدد من السفراء والدبلوماسيين, إضافة إلى ممثل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور رامي محمد إنشاصي.

وقد شهد الحفل تقديم دروع تكريم من قبل منظمة التعاون السالامي للحملة الوطنية السعودية والحكومة الصومالية والشركة المنفذة “الراية الدولية”.

تجدر الإشارة إلى أن المرحلة الثانية من مشروع حفر وإعادة تاهيل آبار المياه الارتوازية والمقدرة بــ 100 بئر قد بدأت خطواتها التنفيذية ليكتمل بذلك هذا المشروع الحيوي لأبناء الشعب الصومالي في أقرب الآجال.

المصدر – دنيا الوطن

شهدتالعاصمةمقديشوصباحاليومالثلاثاء 19 نوفمبر 2013 حفلاكتمالالدفعةالأولى “50 بئرامنمشروعالحملةالوطنيةالسعوديةلإغاثةالشعبالصوماليلحفروإعادةتأهيل 150 بئراإرتوازياموزعةعلىأحدعشرإقليمامتضررامنالجفافوالمجاعةفيالصومال.

وشرفالحفلنيابةعنرئيسالوزراءمعاليالوزيرعبدالرزاقعمرمحمدوزيرالثروةالوطنيةوعددمنالسفراءوالدبلوماسيين, إضافةإلىممثلالأمينالعاملمنظمةالتعاونالإسلاميالدكتورراميمحمدإنشاصي.

وقدشهدالحفلتقديمدروعتكريممنقبلمنظمةالتعاونالسالاميللحملةالوطنيةالسعوديةوالحكومةالصوماليةوالشركةالمنفذةالرايةالدولية“.

تجدرالإشارةإلىأنالمرحلةالثانيةمنمشروعحفروإعادةتاهيلآبارالمياهالارتوازيةوالمقدرةبــ 100 بئرقدبدأتخطواتهاالتنفيذيةليكتملبذلكهذاالمشروعالحيويلأبناءالشعبالصوماليفيأقربالآجال.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات